دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-26

"الاخوان ": نحن أشد الناس اخلاصا .. وسنقطع اليد التي تمتد على الاردن

الرأي نيوز - 
  • العضايلة: كأردنيين ليس منا ولا فينا من يمس أمن الأردن واستقراره

    * العضايلة: نأمل ان تكون الانتخابات النيابية القادمة فرصة لتعزيز المشاركة الشعبية وتمتين الجبهة الداخلية

    * العضايلة: الإخوان المسلمون أشد الناس إخلاصاً لأوطانهم واحتراما لمن يعمل لرفعتها



    وأشار العضايلة في كلمة له بالمهرجان الذي أقامته الحركة الإٍسلامية في محافظة إربد في ذكرى استقلال المملكة إلى أن "الاحتلال يريد تحقيق أحلامه التوراتية على حساب الأردن وفلسطين، من خلال إعلان قادة الكيان الصهيوني ليل نهار استهدافهم للأردن وسيادته”.

    وقال ان الاحتلال يسعى للتمدد شرقاً نحو الأردن، لافتاً إلى أن واشنطن منحازة بالكلية للمشروع الصهيوني وتجلى ذلك في العدوان على غزة حيث قدمت الولايات المتحدة الأمريكية السلاح والمال لقتل شعبنا الفلسطيني ولذلك لا يمكن الركون إلى مواقف قادتها وتطميناتهم أو مشاريعهم.

    وأضاف العضايلة أن "جماعة الإخوان المسلمين نشأت كحركة مباركة ربانية لتكون لحظة تأسيسها في عام استقلال الأردن لتكون جزءاً من الوطن تحمل أهداف الإسلام العظيم الذي هو ركن في شرعية الحكم في الأردن، وبالتالي رافقت الحركة مسيرة العطاء في هذا الوطن، وعطاء أبناءها جزء لا يتجزء من مسيرة الكفاح الأردني، وطوال الـ 78 عاماً الماضية كان للجماعة دور على كافة المستويات السياسية والخيرية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية وقدمت للوطن خيرة شبابها.

    وأكد على "ضرورة تعزيز الاستقلال وصون السيادة الوطنية لمواجهة ما يتعرض له الأردن من اعتداء مصيري يستهدف الدولة والشعب وعلى رأسها المشروع الصهيوني، الذي يواصل حرب الإبادة على الشعب الفلسطيني في غزة”.

    وأوضح العضايلة بأن المطلوب تعزيز الجبهة الداخلية، وتقوية جيشنا العربي وتعزيز ارادتنا لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب، وقال: نأمل أن تكون الانتخابات المقبلة فرصة لجمع الكل الوطني على الأهداف الكبرى لحماية وطننا”.

    وأضاف المراقب العام للإخوان: ليس فينا وليس منا من يمس أمن الأردن واستقراره، ونحن ضد من يمس استقلالنا الوطني ونطالب بإلغاء كل الاتفاقيات التي تمس سيادتنا الوطنية كاتفاقية الغاز وكل اتفاقيات الدفاع المشترك مع الدول الغربية، لأن ضمير الشعب الأردني لا يقبل بهذه الاتفاقيات وهو الذي كافح لإنهاء الوجود الإنجليزي على أرضه.

    وتحدث العضايلة عن وطنية الإخوان المسلمين بأنهم يحملون هم الوطن وهذا ما علمهم دينهم الإسلام العظيم، وأضاف بالقول: "لأن وطنيتهم مغروسة في قلوبهم وعقديتهم، والإخوان المسلمون أشد الناس اخلاصاً لأوطانهم واحتراماً لكل من يعمل لرفعتها وإننا نمد أيدينا لكل مخلص في هذا الوطن لمواجهة التحديات.

    وقال إن نجاح الدول والمؤسسات والمنظمات بقدر استقلال هذه المؤسسات ولعل تجربة غزه تقدم نموذجا يحتذى في بناء الذات واستقلال القرار الوطني.




عدد المشاهدات : ( 130 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .